امسحى دموعك يالميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

امسحى دموعك يالميس

مُساهمة من طرف saied2007 في الإثنين يونيو 25, 2012 8:07 am

كادت الدموع تتساقط من مقلتيها وعلى وجنتيها بل كادت ان تنفجر وتنهمر شلالات الدموع على خديها
وهى تعلق على نتائج الفرز، التى أظهرت فوز الدكتور محمد مرسى، برئاسة الجمهورية، واندحار الفريق الفلولى المدعوم إسرائيليًا وغربيًا أحمد شفيق، رئيس وزراء "موقعة الجمل".
لقد تحشرج صوتها وكاد أن ينحبس الى الأبد وهى تنعى تقهقر مرشحها المفضل، الذى كان الأمل الوحيد والأخير لإنقاذ دولة الطغيان والفساد، التى ترعرعت فى أجوائها، ونالت هى عبر عائلة المخلوع المال والشهرة والنفوذ، فصارت إعلامية تتصدر المشهد، وتوجه الرأى العام، وتتربح الملايين هى وزوجها بين شعب يموت من المرض والجوع.
لا تبكى يا لميس.. فكم أبكيتمونا خلف الأسوار، ولا تتألمى فكم تألمنا من قطع الأرزاق، ومصادرة الحريات، ولا تحزنى فكم أحزنتم قلوبنا، وأدمعتهم عيوننا، وسرقتم قوتنا، وسلبتم حقوقنا.
لا تبكى يا لميس، فهذا حال الدنيا لا تدوم لأحد، ومالك الملك ينزع الملك ممن يشاء، وكفاكم ما أخذتموه من مال وسلطان ونفوذ وشهرة.. تعلمين جيدًا أنك لم تناليها بعرق وجهد، فى وقت كنت تتمسحين وزوجك "أديب" بحذاء المخلوع ونجليه، وتقدمين قرابين الطاعة والولاء لدولة التوريث والتعذيب.
لن أواسيك يا لميس.. ألا تذكرين عندما اتهم زوجك المغوار المتلون كالحرباء أنبل من فى مصر بأنهم يتلقون دعمًا من الخارج ويتناولون وجبات غذائية من "كنتاكى".. ألا تذكرين أنك أحد الوجوه البارزة فى اللجنة الإعلامية للحزب الوطنى المنحل، وتم تكليفك بتولى مسئولية الإعلام فى الانتخابات الرئاسية المزورة، التى أجراها نظام مبارك.
ألا تذكرين أنك على رأس النخبة الليبرالية الفاسدة التى حرضت - وما زالت الجيش- على الانقلاب، دون أدنى احترام لقواعد الديمقراطية، ودون حياء أو مهنية ظللت تقولين "حتسبونا كده للإخوان.. مش معقول بعد 3 أسابيع ننتقل من الدولة المدنية إلى الدولة الدينية، وننتقل من الدولة إلى اللادولة وننتقل من الدستور إلى اللادستور.. أنا متأكدة أكيد الجيش مش حيسيبنا كده.. أنا متأكدة إنه مجهز لنا حاجة".
ألا تذكرين أن المصريين لقبوك بـ"أم الفلول"، وأنك وعائلة أديب ممن رعوا مشروع التوريث، دون أن نسمع لكم صوتا للدفاع عن مظلوم أو مقهور، أو فضح مفسد أو مزور، أو مواساة أم شهيد.
لميس وأديب.. بكرى وأبوحامد.. تامر وخيرى.. سيد على وشلبوكا.. الجلاد والأمين.. رزق والنمنم.. حرب وساويرس.. لا تبكوا.
avatar
saied2007
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 4579
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى