عندما يهدد النائب العام خصومه!!!!!

اذهب الى الأسفل

عندما يهدد النائب العام خصومه!!!!!

مُساهمة من طرف saied2007 في الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 12:25 am

كشف المهندس محمد عبد المنعم الصاوى, وزير الثقافة الأسبق, وعضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور, عن مفاجأة من العيار الثقيل, مفادها تلقيه تهديدات من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود, عقب تقدمه ببلاغ ضده بشأن تستره على قضايا فساد قائلا:"إنه تلقي اتصالا تليفونيا من النائب العام يهدده فيه بأنه توجد ملفات قديمة تخصه وموجودة في مكتبه إذا لم يسحب البلاغات التى قدمها ضده لوزير العدل، وأنه سيقوم بفتحها فى القريب العاجل".

وقال الصاوي، فى مداخلة هاتفية لفضائية مصر25 التابعة لجماعة الإخوان المسليمن، "أنه تلقى أمس تهديدات من النائب العام بسحب البلاغات المقدمه ضده وأنه لن يتراجع عن موقفه".

كان المهندس محمد عبد المنعم الصاوي والمهندس حاتم عزام عضوا الجمعية التاسيسية لوضع الدستور وعضوا مجلس الشعب المنحل، تقدما بشكوي لرئيس مجلس القضاء الاعلي ووزير العدل ضد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام , و اتهماه بما وصفاه ب تجميد التحقيق في العديد قضايا الفساد التي تخص رموز النظام السابق.

وطالبا في الشكوي بتشكيل لجنة قضائية لحصر البلاغات التي قدمت ضد أفراد وجهات النظام السابق سواء قبل الثورة أو بعدها وبيان ما تم فيها وتاريخ كل إجراء من إجراءات التحقيق , وما انتهت اليه التحقيقات ومدي اتفاقها و الثابت بالأوراق وصحتها قانونا من عدمه.



avatar
saied2007
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 4579
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى