عندما يقوم الصحفى بالتطبيل والدعاية لصحيفته على حساب الوطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عندما يقوم الصحفى بالتطبيل والدعاية لصحيفته على حساب الوطن

مُساهمة من طرف saied2007 في الأحد أكتوبر 21, 2012 10:22 pm

نفى مصطفى هديب، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطباعة والنشر، ما ردده مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع حول منع الجريدة من الطباعة داخل المؤسسة، واصفا تلك الأنباء بأنها عارية عن الصحة، وأنه لايمكن لدار التحرير ان توقف طباعة اى اصدار.

وذكر هديب أن سبب وقف الطباعة يرجع لعطل احدى ماكينات الطباعة، ثم استئناف الطباعة عقب إصلاح العطل لجميع الاصدارات المتوقفة التى يبلغها عددها 27 اصدارًا.
وأكد هديب خلال بيان ألقاه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم بمقر جريدة الجمهورية، على احترام دار التحرير للقوات المسلحة ودورها فى حرب اكتوبر وانتصارها العظيم وكذلك دورها فى حماية الشعب المصرى اثناء ثورة 25 يناير، بالإضافة إلى تنظيم وانجاح العملية الانتخابية سواء البرلمانية أو انتخابات الرئاسة.
وأشار هديب إلى أن بكرى يعلم سبب تأخر الطباعة منذ الساعة السادسة إلا ربع من نفس ذلك اليوم، موضحًا ترديد بكرى لبعض الاشاعات على الفضائيات من أجل التربح واجراء دعاية اعلانية للصحيفة عن حوارها مع المشير طنطاوى.
واكد هديب أن دار التحرير ليس لها اى علاقة بموضوع تأخر اصدار الصحيفة، مشير إلى أن المؤسسة ليس لها اى علاقة بما جرى مع جمال عبدالرحيم، رئيس تحرير جريدة الجمهورية المقال، وانما المعركة بين عبدالرحيم والدكتور احمد فهمى رئيس مجلس الشورى.
وشدد على أن اسم البابلى لم ينشر على ترويسة الجمهورية الا بعد استشارة مجلس الشورى.



بوابة الوفد الاليكترونية
avatar
saied2007
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 4579
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى