ساويرس عندما لم يستطع شراء الاسوانى نعته بالمتحول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساويرس عندما لم يستطع شراء الاسوانى نعته بالمتحول

مُساهمة من طرف saied2007 في الثلاثاء يوليو 17, 2012 1:02 am

وصف رجل الأعمال نجيب ساويرس الروائى د.علاء الأسوانى بـ"المتحول"، وذلك اعتراضا على تصريحات الأسوانى حول اصابة الاقباط بالذعر بعد وصول رئيس إسلامى للحكم.

وقال ساويرس فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" المتحولون: الأسوانى: الأقباط أصابهم الذعر من وجود رئيس إسلامى لدرجة جعلتهم يريدون التخلص منه حتى لو كان الثمن إجهاض الثورة - تقصد سرقة الثورة".
وأثارت التدوينة استياء عدد من متابعى ساويرس على تويتر ووجهوا له الانتقاد، حيث قال الكاتب الصحفى محمد الجارحى "لما نجيب ساويرس يقول علي علاء الأسواني متحول يبقي لمؤاخذة، علاء مش متحول، كفاية مزايدة".
كما تهكم الداعية الإسلامي فاضل سليمان، مدير مؤسسة جسور للتعريف بالإسلام، على ساويرس قائلاً: "إذا لم تستح فاصنع (أو قل) ما شئت".
وقالت الـ"حياة" لساويرس: يا راجل انت بتتكلم ع المتحولين أمال أنت ايييييييه لامواخذة ده انت طمعت فى التحول واخدت التوكيل بتاعه.
يشار إلى أن د.علاء الأسوانى وهو من مؤسسى حزب الدستور الليبرالى - تحت التأسيس - يعد أحد أبرز الداعمين للرئيس محمد مرسى فى الفترة الحالية، ويطالب بإعطائه الفرصة لإنجاز وعوده الانتخابية.
ونقول لساويرس
ذا كان علاء الاسوانى متحول يبقى انت خميرة التحول وطبعا الخميرة معاها فلوس لتأبيج المتحولون وصحيح ايه اخبار محمد ابو حامد ومصطفى بكرى والقائمة السوداء الطويلة والتى لن يتذكرها احد ابدا وستكون فى مزبلة التاريخ وسلام يا ابو المتحولين.
أنت ثابت على تأييدك لنظام مبارك والفلول وموقفك واضح منذ بداية الثورة أنك ضدها ومع تمكن العسكر من البلاد وتوريطهم في الشأن السياسي للبلاد ، بما يؤثر على قوتهم وكفاءتهم وأدائهم العسكري مما يحقق أهداف أصحابك الإسرائيليين ، ولا انت مفكر أن أحداً قد نسي دورك في قضية شبكة موبينيل للتجسس على مصر ، وإياك أن تفكر أن المجلس العسكري والمخابرات المصرية غافل عن نشاطك التجسسي ونشاط شركة طيرانك لإسرائيل.

avatar
saied2007
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 4579
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى