علاء الأسواني: لا تكرروا أخطاء الماضي.. وتَقبلوا بـ"انقلاب العسكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاء الأسواني: لا تكرروا أخطاء الماضي.. وتَقبلوا بـ"انقلاب العسكر

مُساهمة من طرف saied2007 في الأربعاء يونيو 20, 2012 1:29 pm

أكد علاء الأسواني الكاتب والروائي أنه لا يخاف من الفريق أحمد شفيق وأنه فخور بمناظرته الشهيرة معه علي قناة "أون تي في" والتي ترك منصبه كرئيس لمجلس الوزراء في اليوم التالي لها مباشرة.

وقال الأسواني لأتباع شفيق: "موقعتي الشهيرة مع سيدكم من مواقفي التى سأظل أفخر بها دومًا, ودعوت سيدكم مرارًا الى مناظرة أخرى لكنه لم يجرؤ. مَنْ يخاف مِن مَنْ إذن".
وشدد الأسواني - علي صفحته الشخصية علي موقع "تويتر" اليوم الاربعاء - ان من يسكت على التزوير للفريق أحمد شفيق ويتقبل الانقلاب العسكري نكاية في الإخوان, يتحول بدون ان يدري من ثوري إلى شاهد زور وعميل للاستبداد .

وحذَّر الكاتب علاء الأسواني من تكرار الأخطاء، عندما سلمت مجموعة من المثقفين مصر إلى العسكر، بسكوتها على قيام جمال عبدالناصر بإلغاء الأحزاب، وذلك نكاية في الوفد. وأضاف: " لا تقبلوا الانقلاب العسكري نكاية في الإخوان، لأن من يقبل ذلك، يتحول دون أن يدري من ثوري إلى شاهد زور وعميل للاستبداد، فالحق لا يتجزأ.

كتب الأسواني ذلك التحذير على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء، وأضاف: الثوري الذي يسكت على التزوير لأن خصومه السياسيين فازوا لا يتمتع بالحد الأدني من أخلاق الثورة، لأنها في جوهرها دفاع عن الحقوق حتى لخصومك.

وأضاف الأسواني متسائلا: هل نتخلى عن الثورة ونترك السلطة للعسكر نكاية في الإخوان؟ هل نطلب الحق بشرط ألا يستفيد منه خصومنا؟ موقفنا ضد الانقلاب العسكري يجب أن يوحدنا.


avatar
saied2007
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 4579
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى